High Temperature Resistant Centrifugal Pump Installer
منتجات جديدة
أحدث الأخبار
مرحلة واحدة مضخة المياه المالحة الطرد المركزي التي تنتجها teflow

مرحلة واحدة مضخة المياه المالحة الطرد المركزي التي تنتجها teflow

هذه المرة ، ونحن ننتج ثلاثة أشكال من مضخات الملح المقاوم للتآكل للعملاء السعوديين ، بما في ذلك المضخة المغناطيسية الأفقية tmf ، ihf مضخة الطرد المركزي

مضخة الملاط المجاري

قد تستخدم البلدية ، والبنية التحتية ، والكيميائية ، والصباغة ، والمستحضرات الصيدلانية ، وبناء السفن ، ومسبك الطعام ، والصناعات الأخرى في ضخ السوائل السميكة أو السائلة المتسخة أو العجينة أو الرمال المتحركة أو الحمأة المتدفقة من الأنهار الحضرية ، وما إلى ذلك ، أو قد تصطف مناجم الفحم لاحتواءها الطين ، سائل الحصى الصغيرة. إذا تم دمجه مع الضغط العالي والصنوبر المائي ، يمكن أيضًا استخدام الوحدة في حفر ونقل مشاريع الحفاظ على المياه الصغيرة مثل تسوية الأرض وتجريف مجاري الأنهار والبرك والحفر ، وما إلى ذلك ، عن طريق الآلات الهيدروليكية ووحدات الأعمال الترابية ، وغيرها من مشاريع الحفاظ على المياه الصغيرة. بالإضافة إلى أعمال الدفاع الجوي في المدينة ، يتم استخدام الاستزراع السمكي تحت الأرض لتطهير الأحواض بالماء ، وزيادة الأكسجين في أحواض الأسماك ، وما إلى ذلك.
  • رقم الصنف.:

    NL-0001
  • المهلة:

    20 days
  • orgin المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Shanghai
  • دفع:

    T/T L/C
  • نطاق السعر:

    1-500/3000$
  • اللون:

    Customer color
  • وصف

قد تستخدم البلدية ، والبنية التحتية ، والكيميائية ، والصباغة ، والمستحضرات الصيدلانية ، وبناء السفن ، والمسبك ، والغذاء ، والصناعات الأخرى في ضخ سائل سميك أو سائل قذر أو عجينة أو الرمال المتحركة أو الحمأة المتدفقة من الأنهار الحضرية وما إلى ذلك ، أو قد تصطف مناجم الفحم لاحتواءها طين، السائل الحصى صغير. إذا تم دمجه مع الضغط العالي والصنوبر المائي ، يمكن أيضًا استخدام الوحدة في حفر ونقل مشاريع الحفاظ على المياه الصغيرة مثل تسوية الأرض وتجريف مجاري الأنهار والبرك والحفر ، وما إلى ذلك ، عن طريق الآلات الهيدروليكية ووحدات الأعمال الترابية ، وغيرها من مشاريع الحفاظ على المياه الصغيرة. فضلا عن أعمال الدفاع الجوي في المدينة ، يعمل تحت الأرض. يستخدم الاستزراع السمكي في تنظيف الأحواض بالماء ، وزيادة الأكسجين في أحواض الأسماك ، وما إلى ذلك.

يمكن تغيير التكوين وفقًا لحالة العمل الفعلية ، يرجى الرجوع إلى قسم مبيعات شركتي للحصول على التفاصيل : +86 (0086) 18130250095 البريد الإلكتروني: tlpumps@tlpumps.com


sewage slurry pump



الاستخدام الرئيسي.
1. nl مضخة غاطسة متعددة الأغراض هي أ مضخة طرد مركزي أحادية الطور ، والذي يستخدم في المناجم. صناعة الورق ، الصباغة ، حماية البيئة ، الجرافيت ، الميكا ، الذهب ، السيراميك ، التكرير ، البترول ، الكيماويات ، المزارع ، الملح ، اليود ، الصباغة ، التخمير ، الغذاء ، الأسمدة ، فحم الكوك ، المكثف ، البناء ، مصنع الرخام ، مناجم الذهب ، الطين. ، الرمال المتحركة ، الأحواض الموحلة ، السوائل القذرة ، وعمليات الصرف الصحي لامتصاص السائل السميك ، مواد التحميل والتعليق ، يمكن استخدامه أيضًا لتصريف الألغام والسوائل المحتوية على الطين.
2. إذا جنبا إلى جنب مع مضخة مياه عالية الضغط والمدفع المائي ، يمكن استخدام وحدة أعمال ميكانيكية هيدروليكية للتنقيب ونقل الأرض ، وتجريف وحفر الأنهار والبرك ، وكذلك أعمال الدفاع الجوي في المدن. أعمال تحت الأرض.
3. يستخدم الاستزراع السمكي في تنظيف الأحواض بالماء وزيادة الأكسجين في الأحواض السمكية.


يمكن تغيير التكوين وفقًا لحالة العمل الفعلية ، يرجى الرجوع إلى قسم مبيعات شركتي للحصول على التفاصيل : +86 (0086) 18130250095 البريد الإلكتروني: tlpumps@tlpumps.com


sewage slurry pump



يمكن تغيير التكوين وفقًا لحالة العمل الفعلية ، يرجى الرجوع إلى قسم مبيعات شركتي للحصول على التفاصيل : +86 (0086) 18130250095 البريد الإلكتروني: tlpumps@tlpumps.com









طلب عرض أسعار مجاني

  • موضوع :

    مضخة الملاط المجاري
  • إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

منتجات ذات صله
  • مضخة الطرد المركزي isw isw مضخة الطرد المركزي الأفقي الأنابيب

    isw مضخة الطرد المركزي الأفقي العملية على نحو سلس: رمح مضخة مطلقة التركيز والمكره التوازن الديناميكي والساكن ممتازة لضمان التشغيل السلس ، لا الاهتزاز. مانع التسرب: أختام كربيد عززت من مواد مختلفة تضمن عدم وجود تسرب في وسائل النقل المختلفة. انخفاض مستوى الضجيج: اثنان محامل منخفضة الضوضاء تحت دعم المضخة ، على نحو سلس ، بالإضافة إلى الضوضاء ضعيفة المحرك ، في الأساس أي ضجيج. معدل الفشل منخفض: الهيكل بسيط ومعقول ، الأجزاء الرئيسية مجهزة بجودة الدرجة الأولى الدولية ، وزاد وقت العمل الخالي من الأخطاء للجهاز بالكامل. سهولة الصيانة: استبدال ختم ، واضعة ، بسيطة ومريحة. مزيد من الأراضي: يمكن ترك الخروج ، والحق ، ثلاثة اتجاهات ، ثم تركيب تخطيط خط الأنابيب ، وتوفير مساحة.

  • هو مضخة الطرد المركزي هو مضخة المياه الطاردة الأفقية واضحة

    هو مضخة الطرد المركزي هي نوع جديد من مضخة الطرد المركزي الأفقية الشفافة للمياه أحادية الطور مصممة وفقًا للأداء والحجم المنصوص عليهما في المعيار الدولي iso2858. المعايير التقنية لمضخة الطرد المركزي قريبة من المعيار الدولي ، وتعدد استعمالاتها واسع. هناك 140 نوعًا من المواصفات في السلسلة بأكملها ، لكن يتم استخدام أربعة أنواع فقط من الأعمدة. مهاوي ، محامل ، الأختام رمح ، السحابات المكره ، وما إلى ذلك من نفس المواصفات قابلة للتبادل ؛ لا يوجد سوى أربعة أنواع من التعليق لمجموعة كاملة من المضخات. الوصول إلى المستوى المتقدم الدولي. إنها واحدة من منتجات المضخات الموفرة للطاقة الشائعة في بلدنا. المضخة مفتوحة في الخلف ، وعندما تتم إزالة غطاء المضخة والمكره ، لا يلزم إزالة خطوط الشفط والتفريغ. تم تجهيز التعليق مع اثنين من الكرات مشحم مع زيت الجهاز أو الشحوم. يتم تشغيل المضخة مباشرة بواسطة المحرك من خلال أداة توصيل مرنة. يتم صب غرفة القوقعة والقدم وشفة المدخل وشفة المخرج ككل. ماء للشفط والخصائص الفيزيائية والكيميائية مماثلة للماء لا تحتوي على جزيئات صلبة من السائل. يستخدم على نطاق واسع في الصناعة والزراعة والمدن والصرف الصحي وإمدادات المياه النار وهلم جرا.

  • مضخة خط أنابيب مضخة خط أنابيب عمودي

    نموذج isg vertical piping تستخدم مضخة الماء الساخن (درجة الحرارة العالية) على نطاق واسع لنقل المياه الصافية والسوائل الأخرى بخصائص فيزيائية وكيميائية مشابهة لتلك الخاصة بالمياه النظيفة ، وإمدادات المياه للمباني ، وإمدادات المياه المضغوط لشبكة أنابيب المياه ، والمياه الصناعية والحضرية العرض والصرف ، إمدادات المياه المضغوطة للمباني العالية ، الري بالرش في الحديقة ، ضغط الحريق ، النقل لمسافات طويلة ، دورة التكييف ، الحمام وغيرها من معدات دورة المياه الدافئة والباردة.

   

الفريق المهني للخدمة !

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

    إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن!

High Temperature Resistant Centrifugal Pump Installer

NL sewage slurry pump

Municipal, infrastructure, chemical, dyeing, pharmaceutical, shipbuilding, foundry, food and other industries may be used to pump thick liquid, dirty liquid, paste, quicksand and flowing sludge from urban rivers, etc., or coal mines may queue up to contain mud,A small gravel fluid. If combined with high pressure and water pine, the unit can also be used for excavating and transporting small water conservancy projects such as land leveling, dredging of river courses and ponds, and digging, etc., by means of hydraulic machinery, earthwork units, and other small water conservancy projects. As well as the city's air defense works, underground works.Fish culture is used to clear ponds with water, increase oxygen in fish ponds, and so on.
  • item no.:

    NL-0001
  • lead time:

    20 days
  • product orgin:

    China
  • shipping port:

    Shanghai
  • payment:

    T/T L/C
  • price range:

    1-500/3000$
  • color:

    Customer color
  • description

Municipal, infrastructure, chemical, dyeing, pharmaceutical, shipbuilding, foundry, food and other industries may be used to pump thick liquid, dirty liquid, paste, quicksand and flowing sludge from urban rivers, etc., or coal mines may queue up to contain mud,A small gravel fluid. If combined with high pressure and water pine, the unit can also be used for excavating and transporting small water conservancy projects such as land leveling, dredging of river courses and ponds, and digging, etc., by means of hydraulic machinery, earthwork units, and other small water conservancy projects. As well as the city's air defense works, underground works.Fish culture is used to clear ponds with water, increase oxygen in fish ponds, and so on.

Can change the configuration according to the actual working condition, please consult my company sales department for details:+86(0086)18130250095    E-mail:tlpumps@tlpumps.com


sewage slurry pump



Main use. 
1. NL multi-purpose submersible pump is a single-stage single-suction centrifugal pump, which is used in mines. Paper making, dyeing, environmental protection, graphite, mica, gold, ceramics, refining, petroleum, chemical, farm, salt, iodine, dyeing, brewing, food, fertilizer, coking, concentrator, building, marble plant, gold mine, mud. , quicksand, muddy ponds, dirty liquids, and sewage operations for sucking up thick liquid, loading and suspending substances, It can also be used for mine drainage and mud-containing fluids. 
2. If combined with high-pressure water pump and water gun, a hydraulic mechanized earthwork unit can be used for excavation and transportation of land leveling, dredging and digging of rivers and ponds, as well as air defense works in cities. Underground works. 
3. Fish culture is used to clear ponds with water and increase oxygen in fish ponds.


Can change the configuration according to the actual working condition, please consult my company sales department for details:+86(0086)18130250095    E-mail:tlpumps@tlpumps.com


sewage slurry pump



Can change the configuration according to the actual working condition, please consult my company sales department for details:+86(0086)18130250095    E-mail:tlpumps@tlpumps.com









Request a free quote

  • subject :

    NL sewage slurry pump
  • If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!

related products
  • ISW centrifugal pump ISW Series Horizontal Single stage cast iron, stainless steel Centrifugal water Pump

    ISW horizontal clean water pump, ideal choice for conveying clean water and physicochemical properties similar to clear water.

  • Is centrifugal pump Is horizontal clear water centrifugal pump

    Is centrifugal pump is a new type of single stage single suction horizontal clear water centrifugal pump designed according to the performance and size stipulated by international standard ISO2858. The technical standard of is centrifugal pump is close to the international standard, and its versatility is wide. There are 140 kinds of specifications in the whole series, but only four kinds of shafts are used. Shafts, bearings, shaft seals, impeller fasteners, etc. of the same specification are interchangeable; there are only four types of suspension for the full range of pumps. Reach the international advanced level. It is one of the energy-saving pump products popularized in our country. The pump is rear-open, and when the pump cover and impeller are removed, the suction and discharge lines need not be removed. The suspension is equipped with two ball bearings lubricated with machine oil or grease. The pump is driven directly by the motor through an elastic coupling. The cochlear chamber, foot, inlet flange and outlet flange are cast as a whole.Water for suction and physical and chemical properties similar to water does not contain solid particles of the liquid. It is widely used in industry and agriculture and cities, drainage, fire water supply and so on.

  • Centrifugal pump ISG Vertical Fire Pipeline Booster centrifugal water pump

    ISG horizontal clean water pump, ideal choice for conveying clean water and physicochemical properties similar to clear water.

   

the professional team to service !

chat now

live chat

    If you have questions or suggestions,please leave us a message,we will reply you as soon as we can!